أعلنت وزارة الداخلية، صباح اليوم الأحد 28 جوان 2026، أن وحدات الحماية المدنية تمكنت من السيطرة بشكل كامل على الحريق الذي اندلع بسوق سيدي عبد السلام بالعاصمة
في حدود الساعة الخامسة و55 دقيقة صباحًا، وقد تدخلت فرق الإطفاء فور تلقي البلاغ، حيث تم تسخير 8 شاحنات إطفاء وفي تطور مؤلم، أكدت وزارة الداخلية أن أعوان الحماية المدنية
أكدو وفاة شخص أثناء عمليات التبريد داخل موقع الحريق، في حين باشرت الوحدات الأمنية، بالتنسيق مع النيابة العمومية، تحقيقًا للكشف عن أسباب اندلاع الحريق وظروف الوفاة
