حادثة مؤلمة في مستشفي الحبيب بورقيبة بصفاقس

حادثة مؤلمة في مستشفي الحبيب بورقيبة بصفاقس

شهد المستشفى الجامعي الحبيب بورقيبة بصفاقس، اليوم، حادثة مؤلمة تمثلت في إقدام رئيس وحدة الحراسة بالمؤسسة على سكب مادة قابلة للاشتعال على جسده داخل مكتب مدير المستشفى

بعد دخوله حاملاً قارورة بنزين، ما أسفر عن إصابته بحروق خطيرة استوجبت نقله على وجه السرعة لتلقي الإسعافات والعلاج اللازم.

وقد أثارت الحادثة حالة من الصدمة في صفوف الإطار الطبي والإداري، وسط متابعة واسعة من الرأي العام, ووفق المعطيات الأولية المتداولة، فإن الحادثة جاءت على خلفية خلاف إداري مرتبط بقرار إنهاء مهامه خلال الأيام الماضية.