القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو : نور شيبة يتبرّع بكافة أرباح كتابه لبناء منزل "أمي زهرة" .. وفرحتها لا تقدّر بثمن


لأن "وعد الحر دين" ، وفى الفنان نور شيبة بما وعد به سابقا حيث سبق له أن أكد خلال الندوة الصحفية أنه سيتبرع بكل عائدات مجموعته الغنائية التي أصدرها في كتاب "الحي يروح" لفائدة الأعمال خيرية .
وبعد مشاهدته لحلقة خاصة من برنامج "يستحق" لجعفر القاسمي شدته قصة "امي زهرة" المرأة المسنة التي ناهز عمرها 90 سنة وتقطن بمنزل بسيط يفتقر لابسط ضروريات العيش الكريم، ولان حلم الأم زهرة كان ترميم منزلها، لبى الفنان نور شيبة النداء وبادر بالاتصال بجعفر القاسمي معربا عن نيته في تبنى حالة " أمي زهرة" والتبرع لها بكل عائدات كتابه من أجل إعادة بناء منزلها وتأثيثه وترميمه.
وبالفعل وبعد مدة من التحضيرات والترميم وتهيئة المنزل رافق نور شيبة جعفر القاسمي الى حيث تقطن "امي زهرة" وسلماها مفتاح منزلها الجديد بكل التجهيزات والاثاث وهو ما شاهدناه في الحلقة الأخيرة من برنامج "يستحق" .
وشارك نور شيبة امي زهرة فرحتها بمنزلها الجديد معبرا عن سعادته اولا بفرحة هذه المرأة المسنة وبأنه وفى بوعده حيث ٱلت عائدات كتابه الى من "يستحق".
وقال :"أنا نحس في روحي أسعد إنسان في الدنيا توا وجعفر القاسمي كان السبب.. فرحان برشا وتشرفت بيك وراك مرا طيبة وعبارة أمي الغالية ربي يطول في عمرك".
الفيديو :