القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو / أستاذ يقدّم نصائح لتلاميذ البكالوريا :"اجتهد وما تنساش علاقتك بربي.. هو الي ينوّر بصيرتك"


تداولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الإثنين 3 جوان 2024 تزامنا مع اقتراب امتحانات البكالوريا، مقطع فيديو مؤثر لأستاذ الإعلامية التونسي نبيل النفزاوي الذي يدرّس بإحدى معاهد سوسة، وهو يوجّه نصائح وكلمات من ذهب لتلاميذ البكالوريا.
حيث وجّه لهم كلمات بغاية تحفيزهم وتشجيعهم وبعث الطمأنينة والتفائل في قلوبهم، داعيا اياهم بالاجتهاد والدعاء لله سبحانه وتعالى.
ويقول الأستاذ في الفيديو :"
نحب نتمنى الخير للجماعة الكل نعرفكم تبارك الله عليكم عندكم قرينتا وعندي الثقة فيكم.. باش تمرّوا توا بظروف خايبة فما ضغط فما الي يحس روحو الدنيا ضيقة عليه.. هذا الكل يولد فيكم القرينتا متاع راني نحب ننجح بمشيئة الله سبحانه وتعالى..".
مضيفا :"كل واحد فيكم وراه عائلة يحب يفرحها ويحب يفرّح ذاته.. لازم تكبس روحك وتخدم بالباهي وكا تنساش علاقتك بربي واجتهد في الدعاء وواظب على صلاتك وربي سبحانه هو الي يقويك وينوّر بصيرتك ويجعلك أي حاجة صعيبة ساهلة".
وقد أثار الفيديو المتداول تفاعلا كبيرا في صفوف التونسيين ومن بين التعليقات :"شكرا على الطاقة الاجابية وروح التفائل من مربي لابناء والنصائح القيمة لبعث الطمأنينه والتفائل في قلب كل تلميذ ربي يباركلك ويكثر من امثالك وبالتوفيق للجميع".
الفيديو :