القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو / سوسة : وفاة شاب الـ22 سنة إثر تعرّضه لحادث مرور .. رحمه الله


توفّي فجر اليوم الإثنين، الشاب ياسين مرابط (22 سنة)، بالمستشفى الجامعي سهلول بسوسة، وذلك إثر تعرّضه لحادث مرور خطير الأسبوع الماضي، بأحد مفترقات سهلول.
وقالت سهير، أستاذة بمدرسة التكوين السياحي بسوسة، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "بوليتيكا"، اليوم، إنّ "ياسين قضّى أسبوعًا في الإنعاش، وخضع مساء أمس لعمليّة جراحية على مستوى الساق"، مشيرة إلى أن "العملية كانت ضرورية نظرًا لأن الكسر بالساق تسبّب في أضرار كبيرة على مستوى الأوعية الدموية".
ولفتت الأستاذة إلى أنّ "أشرف بن فرج (25 سنة)، صديق ياسين الذي كان برفقته يوم الحادث، استفاق من الغيبوبة وبدأ يتماثل للشفاء".
وللإشارة، تعرّض الشابان ياسين وأشرف، إلى حادث مرور خطير الأسبوع الماضي، بأحد مفترقات سهلول بسوسة. وقالت سهير لدى استضافتها ببرنامج بوليتيكا رفقة شقيقي احد المصابين، الخميس الماضي، إن الشابين ياسين وأشرف (22 و25 سنة) مازالا في حالة غيبوبة بقسم الانعاش بالمستشفى الجامعي سهلول بسوسة وان وضعيتهما الصحية حرجة.
وأكد الشقيقان أن "السلطات المعنية قامت بكل الاجراءات اللازمة من إسعافات وتدخل أمني في الإبان،" كما توجها بدعوة للتبرع والمساعدة بالنظر إلى حجم المصاريف المرتفعة للعلاج.
الفيديو :