بالفيديو : شيرين عبد الوهاب تحتفل بخطوبتها.. وطليقها حسام يهنئها "أنا أكثر واحد فرحان"


كشفت النجمة شيرين عبد الوهاب في تصريحات إعلامية، عن خبر مثير أعتبره البعض بمثابة المفاجأة، حيث قالت بأنها قد احتفلت بخطوبتها مؤخرًا على شخص من خارج الوسط الفني، مؤكدة بأن الأخير يرفض بشكل قاطع الإفصاح عن هويته في الوقت الحالي، وهي تحترم هذه الرغبة تمامًا.
وتحدثت شيرين عبد الوهاب في تصريحاتها عن كونها بدأت تستعد لحياتها الجديدة، وأنها سعيدة للغاية بخطوبتها على هذا الشخص، وستحتفل بعقد قرانها قريبا
وأكملت “شيرين” حديثها لتؤكد بأنها تعيش في قصة حب كبيرة مع هذا الشخص منذ فترة، ووصفت نفسها بزينة العرايس، وهي نفس الكلمة التي وضعتها شيرين عبد الوهاب كعنوان لأغنيتها الجديدة.
وأوضحت المطربة المصرية بأن الفترة المقبلة سوف تشهد الإعلان عن موعد عقد القرأن والزفاف، مطالبة من جمهورها الدعاء بأن تكون الأيام المقبلة تحمل أخبار سارة لها.
وقد أعرب طليقها المطرب حسام حبيب عن بالغ سعادته بخطوبته، وقال في تصريح خاص لـ القاهرة 24 :"ألف ألف ألف مبروك يا شيرين، وبتمنالك أحلى حياة في الدنيا، والحمدلله رب العالمين إنها سعيدة وأشوفها سعيدة على طول، وربنا يفرحها دائما.".
وعن علاقته بـ شيرين عبد الوهاب، أوضح حسام حبيب: أنا علاقتي بيها ملهاش علاقة بموضوع الجواز والكلام ده، بالعكس أنا أتمنى أنها تكون أسعد واحدة في الدنيا، ليها ولـ خطيبها، وربنا يارب يوفقهم ويكرمهم ويعيشوا أحلى حياة في الدنيا.
الفيديو :





تعليقات