القائمة الرئيسية

الصفحات

سمير الوافي :"مواطن صفعه عمرو دياب فتحوّل إلى نجم.. ولو كان في تونس لأصبح كرونيكور" (فيديو)


يعود المغني المصري عمرو دياب لإثارة الجدل مجددًا، بعدما انتشر مقطع فيديو يظهر "الهضبة" وهو يصفع معجبًا خلال إحدى حفلاته. 
وفي التفاصيل، كان دياب يحيي حفل زفاف في القاهرة، وبينما كان يؤدي وصلة غنائية على المسرح اقترب أحد المعجبين وحاول التقاط صورة "سيلفي" معه.
 ويبدو أن المعجب حاول إمساك سترة المغني، لكن دياب قام بصفعه على وجهه. 
ويظهر الشاب في المقطع المصور وهو يبتعد عن المنصة بعد أن أُحرج من ردة فعل الفنان. 
وتعليقا على الحادثة، نشر الاعلامي التونسي سمير الوافي تدوينة جاء فيها :"
مواطن مصري صفعه عمرو دياب في حفل زواج عندما ضايقه بمحاولة إلتقاط سلفي معه خلال غنائه...هذا المواطن تحول بفضل الصفعة إلى نجم في مصر...حملة تعاطف معه...ووسائل إعلام تلاحقه لإستضافته ومحاورته...وعروض وصلته للغناء والتمثيل...ولو كان في تونس لأصبح كرونيكور...صفعة مباغتة غيرت حياته كما لم تغيرها شهادة أو موهبة أو عمل...وقد رفع قضية ضد عمرو دياب الذي بدوره رفع هو أيضا قضية...".
وأضاف الوافي :"وأصبحت الصفعة قضية رأي عام في مصر غطت على الأحداث في غزة...خاصة وأن المصفوع على خده صعيدي...وكل صعيدي شعر أنها صفعة على خده...وكبرت الحملة ضد عمرو دياب إلى حد مطالبته بالإعتزال بعد الاعتذار...!!!
أما المواطن الذي صُفع فقد ضمن مستقبله...وأصبح الناس يصورون معه في الشارع...ويكتبون تحت الصورة " مع الرجل الذي صفعه عمرو دياب "...ويا ليته يكتب على خده " هنا صفعني عمرو دياب " ليدخل التاريخ ويخلد تلك الصفعة التاريخية...ويأتي السياح لمشاهدته والتصوير معه...وربما نراه قريبا مغنيا أو ممثلا أوكرونيكورا بفضل صفعة عمرو دياب المهينة...!!!".
الفيديو :