القائمة الرئيسية

الصفحات

نجيب الدزيري : موش ثورية إنك تسبّ البوليسية.. ويجب فتح تحقيق جدّي في الي صار بملعب رادس


أعلنت وزارة الشباب والرياضة في بلاغ اليوم الاثنين عن إجمالي الخسائر المادية واللوجستية التي طالت مختلف فضاءات الملعب الأولمبي برادس ومكوناته على إثر أحداث العنف التي رافقت مباراة الدربي.
وأفادت الوزارة أن وزير الشباب والرياضة عاين آثار الشغب في ملعب رادس وتم التطرق خلال جلسة عمل بمقر الوزارة جمعته بممثلين عن وزارة الداخلية لإجمالي الخسائر المادية واللوجستية الفادحة التي طالت مختلف فضاءات الملعب الأولمبي برادس ومكوناته والتي قدرت بحوالي 100 ألف دينار حيث شملت تهشيم ما يقارب 409 كرسي قدرت تكلفتها بـ73 ألف دينار وكاميرات المراقبة والمنصة الشرفية إضافة إلى الأجهزة الصحية والمخازن وما تبعه من رمي للقوارير والشماريخ إلى جانب تسجيل إصابات في صفوف الأمنيين والجماهير.
وتعليقا على ذلك، قال الناشط السياسي والكرونيكور نجيب الدزيري أنه يجب فتح تحقيق جدي في الحادثة، مضيفا :"
مشاهد خايبة برشا الي صارت في ملعب رادس.. كي نشوف بعد الدربي نلقى 60 عون مصاب و30 مازالوا في السبيطار.. تقريبا 400 كرسي متاع رادس تكسروا وقت الي المنتخب التونسي باش يلعب نهار الأربعاء ان شاء الله نجمو نكملون الستاد باش المنتخب يلعب.. وأحد الجماهير طاح من فوق والا طيحوه ان شاء الله يقوم لباس".
وتابع قائلا ::
أنا نقول راو ماهيش ثورية كي نسبوا البوليسية توا.. راهم هوما زادة جماهير فرق علاش وصلنا لهكة؟
أنا ماذبيا يتم فتح تحقيق جدّي وكل واحد يتحمل مسؤوليته ، هاك الطفل الي طاح طيحوه والا طاح وحدو؟ يلزم تحقيق جدي والي عمل حاجة يتحمل المسؤولية".
الفيديو :