القائمة الرئيسية

الصفحات

بطل العالم مسلم بن عمر :"رئيس الجامعة استقبلني في المطار.. عطاني 15 دينار باش نركب في اللواج"


أقدم البطل التونسي في رياضة ''المواي تاي'' محمد مسلم بن عمر، على الفرار من اليونان نحو ايطاليا، وذلك بعد حصوله على المرتبة الأولى في البطولة.
ونشر محمد مسلم بن عمر فيديو، أعلن فيه الفرار من اليونان نحو ايطاليا، وذلك بعد حصوله على المرتبة الأولى في البطولة العالمية المقامة باليونان.
وتحدّث البطل العالمي بلوعة كبيرة عن الصعوبات التي يواجهها والتهميش الممنهج، حيث كان متأثرا كثيرا، مشيرا إلى تقزيم إنجازاته والحطّ من معنوياته.
وكان مسلم بن عمر قد تحصل على أيضا بالمركز الأول في البطولة العالمية للعام الماضي، التي احتضنتها تركيا، وأهدى تونس أول ذهبية في تاريخ منافسات “المواي تاي” التي تُعرف أيضا بالملاكمة التايلندية.
يُذكر أنّ محمد مسلم بن عمر، خريج المعهد العالي للرياضة والتربية البدنية بصفاقس، تحصّل على لقب بطولة تونس في اختصاصه 5 مرّات.
وقد تدخّل مسلم عبر برنامج "ديما لاباس" على إذاعة ديوان أف أم كاشفا الظروف والأسباب التي دفعته لمغادرة تونس، وقال :"بلادي تخلات عليا قبل.. عطيتها أول ميدالية ذهبية في تاريخ تونس في “المواي تاي” .. أول ميدالية ذهبية تدخل للجامعة ووزارة الرياضة.. لقيت برشا تقزيم وتهميش .. وعرفت الي ما عندي وسن نوصل بلي نعمل فيه في تونس.. خذيت قراري وتوكلت على ربي".
مضيفا :"كي خذيت بطولة العالم أول ما روحت لتونس عرضني رئيس الجامعة السابق في المطار بباقة ورد ومدلي 15 دينار باش نروح بيهم في اللواج للقيروان.. مهزلة".
الفيديو :