"نرجس" في صيد الريم : أحدث ظهور للممثلة الجميلة عفاف بن محمود (فيديو)


عفاف بن محمود، ممثلة ومخرجة تونسية، حاصلة على إجازة في إدارة الأعمال، بدأت مسيرتها كراقصة في باليه سهام بلخوجة، وشاركت في عروض الفاضل الجزيري مثل "الحضرة، بني بني...".
انتقلت بعدها للمسرح مع زهيرة بن عمار ومحمد ادريس قبل أن تلفت انتباه التلفزيون وتشارك في مسلسلات منها "جاري يا حمودة" وأبرزها دورها في مسلسل "صيد الريم" بشخصية "نرجس".
واكتسبت شهرة في السينما من خلال تعاونها مع المخرجين الجيلاني السعدي وإبراهيم اللطيف، حيث منحها النوري بوزيد الدور النسائي الأول في فيلم "Making of".
 قامت أيضًا بكتابة سيناريو وإخراج فيلم قصير بعنوان "غصرة .. وتعدّات".
مؤخرًا، فازت عفاف بن محمود بجائزة أفضل أداء تمثيلي في مسابقة آفاق السينما العربية، عن دورها في فيلم "أطياف - Streams" الذي عُرض لأول مرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ضمن فعاليات المهرجان. الفيلم من إخراج مهدي هميلي وإنتاج تونس، لوكسمبرج، فرنسا، ويحكي قصة امرأة تبحث عن ابنها الوحيد في أحد شوارع تونس بعد إطلاق سراحها، محاولة التصالح مع مجتمع متطرف.
شاركت عفاف بن محمود في لجنة تحكيم آفاق السينما العربية، إلى جانب الفنانة والكاتبة والمخرجة السعودية فاطمة البنوي، المخرج اللبناني هادي زكاك، والمخرج والكاتب المصري تامر محسن."
الفيديو :





          
تعليقات