القائمة الرئيسية

الصفحات

تضمّنت تصريحات غريبة : الخماسي يقرّر عدم بث هذه الحلقة من بودكاست ''حكايات'' (فيديو)


قرر الاعلامي محمد الخماسي عدم بث الحلقة الجديدة من بودكاست "حكايات" بسبب اثارة برومو الحلقة الجدل بين التونسيين لتضمنته تصريحات غريبة و منافية للمنطق.
و ذكر ضيف "البودكاست" الذي لا يعرف إسمه أو مهنته خلال "برومو" الحلقة ان النبي محمد أصله تونسي و ان فرعون عاش في شط الجريد وأن تونس بها أكبر كنز في العالم.
و كتب الخماسي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي ما يلي :
إحتراما لمتابعينا و لمختلف الآراء و ردود الأفعال و نظرا لسوء الفهم و تأويل الكلام الّي تقال في برومو الحلقة الجديدة من بودكاست حكايات و ما خلّفه من ضجة وتفاعل كبير بين مؤيد و و رافض و مشكّك و مستغرب، ومراعاة لمشاعر متابعينا، نحب نقلكم أنو الغاية لم تكن أبدا التشكيك في الشعائر الدينية متاعنا بل بالعكس الغاية كانت البحث في تاريخنا الاسلامي العظيم و التمعن فيه و هذا بشهادة الكثير من متابعي الحلقات الاولى لبودكاست حكايات
و عليه قررنا العدول عن عرضه… بالرغم قد يكون التقييم كان مبكر و متسرّع و استباقي لكن...
نجاح البودكاست نشوفوه في تفاعل متابعيه .. قدركم عالي و رأيكم يهمنا و هذاكا "رأس مالنا" وردود فعلكم ناخذوها ديما بعين الاعتبار
فقط نحب نقول الي ضيفي تعدى في برامج أخرى ولم يكن له نفس الوقع و لا نفس الضجة
و كان عندو عروض من وسائل اعلام اجنبية باش يحكي في الموضوع لكنه خير وسيلة اعلام وطنية.. مع العلم الي البودكاست ليس بوسيلة إعلام هو فقط سلسلة حكايات على الديجيتال فقط.
الفيديو :