القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو / العبدلي يتضامن مع "سمارا" : سيبوه مسكين زوالي بدى من الصفر ونجح.. كان الغلّ والحقد


ناشد مغني الراب "سمارا" رئيس الجمهورية بالتدخل لحل للتهديدات التي يتعرض لها من قبل من وصفهم بـ''المافيا".
و قال "سمارا" في فيديو نشره عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي انه يتعرض لمظلمة كبيرة ويتهمونه ببيع المخدرات ، مؤكدا انه يجني أرباحا تقدر بـ400 الف دينار من حفلاته الخاصة شهريا و لا يستحق ان يبيع المخدرات.
و اضاف ان هذه التهديدات أثرت على حالته النفسية وعلى عائلته خاصة والدته التي تعاني من عدة أمراض مزمنة ، مؤكدا انهم يترصدون به و سيحاولون وضع مخدرات من أجل الزج به في السجن.
وقد تفاعل معه الفنان لطفي العبدلي عبر مقطع فيديو نشره على حسابه الخاص عبر من خلاله عن تضامنه الكلي معه، وقال العبدلي :"سمارا سيبوه نجح وعمل اسم بدى من الصفر وتعدى صعوبات كبيرة في حياتو ودخل فلوس.. وأثبت إنه فنان كبير سيبوه تبعو فيه هاو يبيع في المخدرات هاو درا شنية.. ما يحبو حد ينجح في تونس يحبوك تبقى ديما زوالي.. وكي تطلع يسيبو فيك العقد الكل..".
وأضاف العبدلي :"سخفني مسكين قلت الفنانين في العالم الكل كي ينجحو يعاونوهم كان أحنا نطيحولهم قدرهم ونهبلوهم.. لا تنجحو لا تخليو الناس تنجح شنوة الغل الي عند العباد.. موش صاحبي أما ما نحبش الظلم ونحب الزوالي الي يخدم على روحو.. الكلنا انطلقنا من الصفر وعائلاتنا زواولة من المفروض تاخذونا عبرة ..".
الفيديو :