القائمة الرئيسية

الصفحات

تجميد كافة أموال مغني الراب "سمارا" :"عائلة بن علي يحبّو يحطموني.. تعبي الكل مشى" (فيديو)


ناشد مغني الراب "سمارا" رئيس الجمهورية بالتدخل لحل للتهديدات التي يتعرض لها من قبل من وصفهم بـ''المافيا".
و قال "سمارا" في فيديو نشره عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي انه يتعرض لمظلمة كبيرة ويتهمونه ببيع المخدرات ، مؤكدا انه يجني أرباحا تقدر بـ400 الف دينار من حفلاته الخاصة شهريا و لا يستحق ان يبيع المخدرات.
و اضاف ان هذه التهديدات أثرت على حالته النفسية وعلى عائلته خاصة والدته التي تعاني من عدة أمراض مزمنة ، مؤكدا انهم يترصدون به و سيحاولون وضع مخدرات من أجل الزج به في السجن.
و تابع الفنان الشاب انه لا يستطيع أو السفر خارجا من أجل العمل بسبب التهديدات التي يتعرض لها من قبل هؤلاء الاشخاص.
كما إتهم ''سمارا'' دريد بن علي و هو أحد أقارب الرئيس المخلوع الراحل زين العابدين بن علي بمحاولة قت-له ، مشيرا الى ان ما يتعرض له بسبب نظام بن علي.
وجدد ''سمارا'' مناشدته لرئيس الجمهورية قيس سعيد قائلا "انه لا يريد ان يدخل الى السجن مجددا لأنه فنان يريد رفع علم تونس عالميا من خلال فنه".
وقد أكد صديق "سمارا" أنه تمّ تجميد جميع أمواله المودعة بالبنوك التونسية واتهامه بترويج المخدرات :"تم تجميد كافة أموال سمارا اليوم.. الحكاية غريبة شنوة السبب الله أعلم.. قالولو من أين لك هذا.. يا أولادي السيد يغني ويدخل في فلوس من الغناء ويستثمر.. ياخي رديتوه بابلو اسكوبار تتهمو فيه بالمخدرات؟ ياخي مجنون باش يدخل فلوس من المخدرات ويحطها في البانكة؟".
الفيديو :