القائمة الرئيسية

الصفحات

مقداد السهيلي :"راغب علامة من كثرة ما جانا لتونس قريب يسكن في بن عروس.. ويحلّ حانوت فريكاسي" (فيديو)


تحدّث الفنان التونسي مقداد السهيلي في برنامج "راف ماغ" على راديو ديوان اف ام حول البرمجة المنتظرة لمهرجان قرطاج الدولي لهذه السنة والأسماء المطروحة.
و أكد السهيلي أنه يمتلك معلومات حصرية حول أن برمجة مهرجان قرطاج هذا الموسم سوف تكون تونسية مائة في المائة و لن يتواجد فيها أي مغني أجنبي و ذلك في ظل شح المزيانية المالية المخصصة للعروض الفنية هذا العام حيث سيتم خلاص جميع الفنانين بالدينار التونسي و لن يقع الدفع بالعملة الصعبة نظرا لظروف البلاد الاقتصادية.
و خلال سؤاله حول رأيه في بعض الفنانين العرب الذين يعتبرون نجوم حاليا في الساحة و ابرزهم الفنان كاظم الساهر قال السهيلي أنه يجب منح فرصة لأسماء جديدة لم يسبق لها الحضور و اقترح على سبيل المثال زياد الرحباني.
و بخصوص بعض الأسماء الأخرى مثل هيفاء وهبي وشيرين قال السهيلي بأنهما قد إنتهيا فنيا برأيه وتجاوزهما الزمن، أما عن الفنان راغب علامة فاعتبر مقداد السهيلي أنه أصبح إبن البلد في تونس نظرا لكثرة توافده على تونس و إحيائه لعدة عروض على مدار السنة و قال السهيلي مازحا : " راغب علامة من كثرة ما جانا لتونس قريب نلقاوه يسكن في بن عروس و حال حانوت فريكاسي ".
و أكد السهيلي أنه لم وقع تعيينه كمدير للبرمجة في مهرجان قرطاج الدولي سيرفض بشدة دعوة كل تلك الأسماء و أضاف عليها كذلك الفنان جورج وسوف و أنه سيستدعي أسماء جديدة و سوف تكون العروض لأصحاب الأذواق الموسيقية الرفيعة على حسب قوله.
الفيديو :