القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو : سمير الوافي يرّد على أمين قارة.. ويكشف خفايا ما حصل في كواليس قناة الحوار


تحدّث الإعلامي سمير الوافي خلال استضافته في برنامج نجوم على إذاعة موزاييك عن برنامجه الجديد "الوحش برو ماكس" وما أثاره عنوانه من جدل، وقال :''عناويني لم تكن يوما عادية انا اعتبر العنوان نوعا من الدعاية للبرنامج.. وبالمرور من برنامج عنوانه ''الوحش '' الى مستوى آخر كان لابد من إضافة ''برو ماكس'' وهي تدل على مزيد من الحرفية والقوة والجرأة''، مضيفا: '' هو مستوى اخر وعدت به الجمهور والعنوان هو وعد بمحتوى معين''.
وأفاد بان بعض اصدقائه من قناة الحوار التونسي لم يوافقوا على العنوان ومن بينهم صاحب القناة سامي الفهري ''لكنه رأى ان العنوان يشبهني كثيرا''، يقول الوافي.
ويرى الوافي أن البرنامج ناجح الى حد الان، وانه راض على كل الحلقات ما عدا حلقة وحيدة.
كما تحدث ضيف ''نجوم''، عن تصريحات الصحفي أمين قارة بعد استقالته من قناة الحوار التونسي، معتبرا أنّ أمين قارة يمثّل شخصه فقط ولا يمثّل أي شخص آخر، قائلا :''لكنني سأصحح بعض المغالطات، لأنّ بعض تصريحات أمين قارة غير صحيحة وفيها اساءة لبقية المنشطين''.
وأقر الوافي بوجود ازمة مالية تعاني منها القناة، لكن في المقابل شدّد على أنّ ''كل العاملين والصحفيين في القناة تحصّلوا ويتحصلون على أجورهم ما عدا بعض المنشطين الذين لديهم تأخير في صرف أجورهم والقناة بصدد تسوية وضعياتهم.
وتابع: ''عشت مع الحوار التونسي البذخ وعرفت معها أكبر نجاحاتي وليس من أخلاقي أن أهينها إذا مرت بأزمة هذا موقفي الشخصي ولا يلزم أي شخص آخر'' .
وأضاف :''بعض الأطراف تنشر الاشاعات وتستهدف الحوار وتعمل على توظيف أزمتها لضربها لكنها تبقى صامدة ''.
وأكّد سمير الوافي أنّه في صورة خروجه من الحوار التونسي فإنه يخيّر الابتعاد عن التلفزة بصفة عامة، كاشفا عن خوض تجربة جديدة في الديجيتال لتهيئة نفسه للمستقبل، وفق تعبيره.
الفيديو :