القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو : محمد عبده ينهار باكيا ويعلن إصابته بالسرطان "ادعولي.."


كشف فنان العرب محمد عبده عن إصابته بمرض السرطان، وتلقيه العلاج في العاصمة الفرنسية باريس، وذلك خلال حديثه مع الأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن قبل رحيله.
وشارك برنامج "تفاعلكم" الذي يُعرض عبر قناة "العربية" رسائل صوتية بين عبده وعبد المحسن، وثقت بكاء فنان العرب وإعلانه عن تلقيه العلاج الكيماوي خلال تواجده في باريس داعيا الشفاء لنفسه ولبدر بن عبد المحسن.
وقدم عبده في المقطع الصوتي الدعم لصديقه، وطلب منه التماسك والعلاج والعودة مجددا للساحة الفنية، قائلاً له: الله يرعاك ويرعاني ويرعى كل إنسان خدم وطنه مثلنا.
وأحدث الخبر صدمة بين المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وانهالت الدعوات بالشفاء العاجل للمطرب السعودي البالغ من العمر 74 عامًا.
كما تداول الجمهور عبر منصة "إكس" صورة لعبده أثناء تلقيه العلاج الكيماوي في باريس.
يذكر أن شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، أعلنت قبل أيام قليلة عن تأجيل كافة حفلات ونشاطات محمد عبده لأجل غير مسمى بسبب حالته الصحية.
وأصدرت الشركة السعودية بيانا جاء فيه: "تفيدكم مجموعة روتانا للموسيقى، ممثلة بإدارة حفلات الفنان محمد عبده، ونشاطاته الفنية بأنه وبالاتفاق ما بين روتانا والفنان، ستُؤَجَّل النشاطات جميعها التي كانت مقررة، وعدم الارتباط بأي نشاطات جديدة قادمة، إلى أجل غير مسمى، وسيتم الإعلان تباعًا عن أي جديد، ويأتي هذا القرار، حفاظًا وتقديرًا وحرصًا على سلامة فناننا الحبيب".
وأضاف البيان "وبهذه الفترة سيتفرغ إلى أعماله الخاصة، وسيضاعف تواجده بالاستديوهات لتنفيذ أغانٍ جديدة، بحاجة إلى تركيز ومجهود كبير لإرضاء جمهوره بها عند إصدارها، ومنها ستكون فترة راحة ونقاهة، ووُجوده مع عائلته وأهله وإعطائهم وقتا أكثر، والفنان محمد عبده يطمئن جمهوره، ويعدهم بأنه سيلقاهم قريباً، ولن يتأخر عنهم أبدًا؛ لأنهم كانوا وسيظلون النفس الذي يتنفسه وحب عمره".
الفيديو :