القائمة الرئيسية

الصفحات

عائشة بن أحمد تكشف سبب عزوفها عن الزواج :"أنا جبانة في الحب.. وأخاف من خيبة الأمل" (فيديو)


حلت النجمة التونسية عائشة بن أحمد ضيفة الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها "معكم منى الشاذلي"، والمذاع على قناة ON، وخلال الحلقة كشفت عائشة عن الكثير من حياتها الشخصية والعملية، وكان أهمها أسباب عزوفها عن الزواج حتى الآن، على الرغم من تمتعها بقدرٍ كبير جداً من الجمال والشخصية المرحة.
عائشة بن أحمد: أنا أكتر شخص جبان في الحب
وخلال الحلقة تحدثت عائشة بن أحمد عن أسباب عزوفها عن الزواج حتى الآن قائلة: "أنا أكتر واحدة جبانة، بهرب من الحب عندما أشعر أني ممكن أتهزم ببعد وبهرب، فأنا ممكن أحارب من أجل أي شيء الإ الحب"، مضيفة: "أنا جبانة جداً، بضطر أهرب لكي أحمي نفسي، قبل حدوث كارثة بهرب، فأنا لا أحب الوجع، وعندما أشعر باقترابه مني في الحب بهرب، فأنا أخاف على مشاعري وعلى نفسي كثيراً، وأخاف من التعب".
وأكملت: "أنا لا أخاف من فكرة الارتباط بشكلٍ عام، ولكن أخاف أن أتوجع أو أصاب بخيبة أمل، أو أتعرض لأي أذى من شريك الحياة، فأنا أصدرت أحكاماً على علاقات سابقة قبل الدخول فيها خوفاً من حدوث أي مشاكل".
واختتمت: "أنا ست جبانة وبخاف على نفسي زيادة على اللزوم، حتى الآن مقابلتش اللي يقدر يكسر الخوف ده عندي، معنديش تروما بس أنا جبانة أوي في الارتباط، والخوف موجود من البداية، ولكن زاد مع الشهرة والنجومية، فقفلت على نفسي كتير جداً".
وأكملت عائشة بن أحمد حديثها عن خوفها من الدخول في علاقات عاطفية والارتباط، مشيرة إلى أنها عاشت 10 سنوات في عزلة تامة منذ قدومها إلى مصر، حيث قالت: "لما بدأت أشتغل وأشتهر عشت في مصر، وقفلت على نفسي كثير أوي، قعدت 10 سنين من حياتي أشتغل وأخلص تصوير وتاني يوم أسافر تونس مع أهلي وأصدقائي من تونس، معنديش حياة اجتماعية في مصر، ولا كنت بخرج ولا أي حاجة".
موضحة أنها تغيرت كثيراً بعد تصوير مسلسل "بدون سابق إنذار" قائلة: "مش عارفة إيه اللي حصلي بعد تصوير بدون سابق إنذار، من كتر مانا تعبت فيه جداً، قررت بعد 10 سنين مغلقة على نفسي، أني عايزة أعيش وأخرج وأشوف الناس، من يوم العيد أي حد يقول لي نخرج؛ أقوله يلا بينا".
مضيفة: "اكتشفت أن 80% من حياتي تضيع في الشغل، وأنا لم أستفد منها، حسيت إن حياتي بتمر، وأنا مش بستمتع بها نهائياً، طول الوقت أنا قعدة بعيداً عن أهلي، فقررت خلق وقت لنفسي، حسيت براحة مبقتش أفكر كتير؛ لأن قعدة البيت والوحدة بتدمر أي بني آدم".
الفيديو :