القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو / ظافر العابدين يثير تعاطف المشاهدين :"مرض السرطان أصاب عائلتي الكل.."


تحدّث الممثل التونسي ظافر العابدين، اليوم السبت 20 أفريل 2024، خلال استضافته في برنامج فكرة سامي الفهري عن مسيرته الفنية التي بدأت "صدفة"، وعن نجاحه الكبير في تونس ومصر ولبنان، وردّ ظافر العابدين على منتقديه الذين يعتبرونه ممثلاً غير موهوب ويعتبرون أن شكله هو سبب نجاحه وليس موهبته.
وأكد ظافر العابدين أنه لم يكن يفكر أبدًا في التمثيل في طفولته أو شبابه، وأن نجاحه يعود إلى موهبته وليس للحظ، وذلك بعد نجاحه في السينما في مصر ولبنان وتونس وفيلمه "الى ابني" في المملكة العربية السعودية.
كما تحدّث ظافر العابدين بتأثر كبير عن إصابة جميع أفراد عائلته بمرض السرطان ومعاناتهم معه، وقال :"أنا عشت تجربة المرض هذا من قريب مع خواتي ومع أمي .. موش عيب المرض ، أحنا نسميوه المرض الخايب وما نحبوش نحكيو عليه.. المريض مسكين يحس الي هو عيب والي هو هازز حمل المرض وعين الناس من فوق.. بالعكس لازم نغزرولو بعين أخرى ونحسسوه الي الحياة مازالت متواصلة..".
وأضاف ظافر ردا على سؤال الهادي زعيم :"أقرب الناس وأعز الناس ليا مرضو بيه أمي وأختي وخويا.. موجوع طبعا لكن نتشرف كي نشوفهم يقومو كل يوم يحاربو وعندهم نظرة ايجابية للحياة.. بالنسبة ليا هذا درس".
الفيديو :