القائمة الرئيسية

الصفحات

نجيب الدزيري :"حتى الهادي زعيّم ما خلصاتوش قناة الحوار.. وأمين قارة باش يكون ضيفه" (فيديو)


نشر الإعلامي أمين قارة، تدوينة على حسابه الخاص يعلن من خلالها أنه سيكشف الخفايا ويوضح ما حدث في الكواليس من خلال أحد البرامج التي تبث يوم السبت.
وجاء في تدوينته :"
شكرا على كل الرسائل و ان كنت خيرت السكوت على الكلام في مرحلة أولى فإنو اليوم جاء الوقت الى باش نتكلم فيه ونوضح للعباد الي تحبني حقيقة ما يجري في الكواليس وتفاصيل اختياري المغادرة ، ولن اكون بخيلا في كلامي ! موعدنا يوم السبت و اختيار المكان والزمان لن يكون اعتباطي ! شكرا على دعمكم !ما ضاع حق وراءه مطالب".
وقال نجيب الدزيري في برنامج Emission impossible على إذاعة إي أف أم، أن أمين قارة سيكون ضيف الهادي زعيم في برنامج نجوم على إذاعة موزاييك، مؤكدا أن الهادي زعيم بدوره لم يتلقى مستحقاته المادية من قناة الحوار، وقال :"
أمين قارة غدوة باش يكون في برنامج نجوم على موزاييك ... الحديث الكل باش يكون على سامي الفهري ... هو حتى الهادي زعيم موش خالص من الحوار التونسي ، لأنو اتفقوا الهادي ورفيق بوشناق وامين قارة قعدوا مع بعضهم واتفقوا ولكن أمين هو إلي مشى في الاتفاق ورفيق والهادي قبلوا بالتسوية البسيطة وامين لا ... رغم إلي الشاك متاع أمين حضر ووقتلي احتج صارتلو annulation".
الفيديو :