القائمة الرئيسية

الصفحات

نوفل الورتاني عن أمين قارة :"الي عملو دليل شهامة.. وبعد شهرين يمشي لقناة أخرى" (فيديو)


نفى الصحفي أمين قارة في برنامج نجوم اليوم السبت 27 أفريل 2024، ''طرده'' من قناة الحوار التونسي كما يدّعيه البعض، مؤكّدا أنّه غادر واستقال من القناة بسبب عدم تحصّله على مستحقاته المالية طيلة 4 أشهر.
وقال: ''لم أوضّح في الفترة الفارطة، اعتبارا للعقد الذي يجمعني بالقناة، لكن هذا العقد ملغى اليوم فقرتت التوضيح وقد توجهت إلى القضاء ورفعت قضية ضدّ قناة الحوار التونسي ''.
وأكّد أمين قارة أنه لم يتحصل على مستحقاته المالية طيلة الموسم الحالي، لافتا إلى أنّ الإشكال مع صاحب القناة سامي الفهري انطلق منذ شهر فيفري الماضي، حيث طالب حينها بمستحقاته المالية لكن سامي الفهري تعهّد بأنه سيمكنه من مستحقاته المالية مع بداية شهر رمضان، لكنه لم يف بالتزاماته تجاهه في 4 مناسبات، فقرر المغادرة.
وتعليقا على تصريحاته، قال الاعلامي نوفل الورتاني :"يلزم شوية شهامة، في الأخير أمين خرج من الحوار تو بعد شهرين يمشي لقناة أخرى في تجربة جديدة، أنا أمين نحبوا برشا وزميلي ومنشط Compétent يخدم في موزاييك وناجح جدا وهو من الناس لي صنعت موزاييك، خدم في التاسعة والحوار وخدم برشا برامج ناجحة وتعلم أحكي و السيد في موقع قوة خاتر هذا دليل شهامة، وعلاش تتشمت في واحد بطل وخرج ..
أنا وأمين موش ديما نتقابلوا لكن كلمة حق تقال علاقتي طيبة بيه".
الفيديو :