القائمة الرئيسية

الصفحات

رؤوف ماهر :"فريال يوسف شاركت معايا في كليب وفاجأتني بلّي عملتو معايا.." (فيديو)


تحدّث الفنان التونسي رؤوف ماهر خلال استضافته في برنامج فكرة سامي الفهري ليلة السبت عن الفيديو كليب الذي طرحه مؤخرا "يا دوبها" والذي شاركته في تمثيله الممثلة فريال "قراجة" أو فريال يوسف.
هذه المرّة في "يا دوبها" أخذنا رؤوف ماهر إلى ولاية توزر إلى شلالات وجبال تمغزة واخضرار نخيلها واصفرار كثبانها الرملية، حتى أنه رسم لنا لوحة فنية متكاملة لعرس في قلب الصحراء.
وكانت فريال يوسف سائحة قدمت إلى قلب الصحراء مع فريق على متن السيارات رباعية الدفع، ولأنها مولعة بالتصوير فقد شدتها روعة المناظر الطبيعية لتنسى فريقها والوقت لتظلّ بذلك طريقها، ويجدها رؤوف ماهر ويستضيفها في رحلة أخرى بين أهله وأقاربه، رحلة للاحتفال بعرس بين الخيام وسط الزغاريد وأعيرة البنادق وملابس صحراوية تقليدية جمعت بين "الحرام" واللحفة" والسروال الفضفاض.
وقال رؤوف ماهر أن فريال فاجأته بمشاركتها معه، دون أي مقابل مادي.
وأضاف :"حبيت نشكرها على إلي عملته معايا ولازم نقول كلمة الحق ... السيدة هذي كلمتها باش تكون معايا في الكليب ومانحكيلكش على الاستقبال والفرحة متاعها بالرغم إلي أول مرة نحكو مع بعضنا بالتاليفون ... تاخذ الطيارة وتهبط وتاخذ الأوتيل وتخلص الدنيا الكل على حسابها وتروح ، مادفعت حتى شي وحشمت على روحي ... فشكرا بارك الله فيك وراني أصريت وما نحكيلكش شنوة حبيت نعمل وقلتلها مستحيل وما تجيش قاتلي زايد إذا تحبني نصور معاك فرحانة ، ورغم إلي كانت تصور وهي مريضة ... فكرتي أنو عندنا توانسة ناجحين وعندهم جمهور لبرا حبيت من خلالهم علاش مانسوقوش اللهجة متاعنا وعاداتنا وتقاليدنا للبرا".
الفيديو :