القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو / مواطنة ستّينية تثير الجدل :"عايشة قصة حب مع ثلاثيني.. نحبّو نعرسو لكن الظروف ما تسمحش"


أثارت مواطنة تونسية الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد تداول مقطع فيديو من حوار لها مع برنامج نيوميديا، تحدثت من خلاله عن حياتها الإجتماعية وقصّة الحب التي تعيشها مع شاب ثلاثيني بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، وذلك بعد سؤال الإعلامية لها عن سبب عدم زواجها إلى الآن لتجيب هذه الأخيرة بأن الظروف لم تكن في صالحهما وأكّدت أنها تعيش ظروفا إجتماعية صعبة كانت سببا في منعهم من الارتباط.
و أوضحت :"مكتوبي ماجاش و بعد جاني اما الظروف صعيبة معايا و معاه.. و انا طحت على راسي و نمشي للسبيطار كل يوم نعطي 100 دينار، كل ما نخدم نهز للسبيطار نخلص اكاهو و خليتو هو زادة في الديون، معايا هو الشخص نموتو على بعضنا و نحبو بعضنا، روحي هذاك نخمو في الزواج و كان يمشي عليا نهبل.. كنا في بالنا باش نعرسو اما الفلوس ويني؟".
و أضافت :"عندنا برشا مع بعضنا اكثر من 5 سنين ما يحبش الكذب و الترهدين باهي برشا، قصة حب باهية أنا أكبر منه انا من عام 62 و هو ثلاثيني، متفاهمين انا و إياه و الحمد لله".
وقد أثارت تفاعلا كبيرا عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وعلق نشطاء فايسبوك :"ربي يسهللكم وان شاء الله ما يكونش يستغل فيك.. وربي يشفيك".
الفيديو :