القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو / الممثل منصف العجنقي :"هذا المشهد سيجمعني بآية فتوح.. والكلهم أثبتوا جدارتهم ومتربين"


تحدث الممثل التونسي المنصف العجنقي خلال استضافته في برنامج "او ستار" على إذاعة ديوان أف أم عن مشاركته في الأعمال الرمضانية لهذا العام مؤكّدا أنه يعتبر نفسه شخصا محظوظا جدا و سعيد بهذه التجربة وأوضح خلال حواره :"أنا محظوظ إني موجود في 3 أعمال السنة و فرحان بالتجربة مع عبد الحميد بوشناق وسوسن الجمني و أمين البلدي".
وأضاف ذات الفنان :"نتبع في الأعمال الي مشارك فيهم الاعمال الاخرى مازالت ما لقيتش وقت، في الأول خفت كي اتصلوا بيا في الفرماسي و هي مغامرة و الضحكة تخوف في محتواها و طرحها و كيفاه تدخل للناس.. أكيد كممثل تهمني نسب المشاهدة و مهم نخدم في عمل ناجح و البلبلة الي صايرة على نسب المشاهدة ما نفهمهاش".
و عن الدور الذي يقوم بتجسيده في مسلسل الفوجة، علّق هذا الاخير :"دوري في الفلوجة بدا يتكون و مازالوا برشا مفاجآت في الشخصية و في الاحداث في دار رحمة، وريم الرياحي تهتم بنجاح المشهد حتى كان تبدا كملت صورت مشاهدها و تقعد بحذاك و تعطيك طاقة، حاجة ما يعملوهاش الممثلين الكل".
وتابع :" الوجه الجديد آية فتوح فما مشهد باش نتقابل فيه أنا وياها .. والوليدات الكل تبارك الله عليهم أثبتوا جدارتهم ومتربين ومحلاهم.. لكن كيما نعطيو فرصة لجماعة الانستغرام بش يمثلوا نعطيو فرصة زادا للي جايين مالمسرح و نخليوهم يلقاو فرصة".
الفيديو :