القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو / مريم الدباغ من الحرم المكي :"إحساس لا يوصف فرحانة برشا.. ومانيش نعمل في إشهار"


شاركت الأنستغراموز التونسية مريم الدباغ مجموعة من الصور و كذلك مقطع فيديو عبر صفحتها انستغرام من الحرم المكي خلال ادائها لمناسك العمرة مرتدية الحجاب. و كانت قد ظهرت في إحدى ستورياتها و هي ترد على مجموعة من الانتقادات و التعليقات التي تشير إلى أنها تقوم بإشهار لإحدى وكالات الأسفار بتونس غير أنّها فنّدت الخبر.
و أوضحت مريم الدباغ على صفحتها الشخصية أنّها قامت بهذه العمرة لوجه الله نافية أن تكون دعاية لأي جهة معينة كما أكّدت أنّها من مالها الخاص.
وقالت :"فرحانة علخر هذه أول عمرة نعملها في حياتي.. احساس لا يوصف.. الناس الي بعثولي الكل بش ندعيلهم دعيتلهم.. فرحانة بمساجاتكم كي قلتولي انستغراموز عملت عمرة من غير إشهار لوكالة أسفار.. الحمد لله انا عملت عمرة بيني و بين ربي من غير ما نعمل إشهار لحتى حد.. و عملت عمرة ثانية اليوم الحمد لله يا ربي ".
 وأضافت الدباغ بخصوص التجربة :"في تجربتي الأولى في العمرة، وجدت الجمال في التقرب إلى الله واكتشاف الجواهر المخفية داخلي.. كانت رحلتي إلى مكة لحظة فريدة من نوعها، مليئة بالسحر والعمق.. أدركت حقيقة الوجود وأبدعت في عبادتي، أتمنى لكل متابعيّ أن يعيشوا هذه التجربة الروحية الرائعة وأشكرهم على دعمهم المستمر ورسائلهم الجميلة".
الفيديو :