القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو / سنية بن بلقاسم :"شبينا على مسلسل وربع باش نقتلو بعضنا؟ ونجاحاتي أنا ما عملهم حدّ"


تحدثت الممثلة والمنتجة التونسية سنية بن بلقاسم هلال استضافتها في برنامج "ليالي رمضان" بخصوص بداياتها وأعمالها على قناة "نسمة" معتبرة أن لديها فضل كبير على هذه القناة و أوضحت :"تقلبت على قناة نسمة انا باش نجاوب ونكون صريحة قالولي إلي نسمة مالعباد إلي ضربوك، أنا سنية نقول إلي أنا صاحبة فضل على نسمة".
وأضافت :"ثمة 4 صفحات مأجورة تحكم عليهم أحكام بالسجن 6 أشهر التهمة الاضرار بأملاك الغير و أنا إنسانة رأسي صحيح كي تقلي انت مغرورة نقلك إي أنا مغرورة بالرغم أنا بسيطة نعرف الي النجاحات إلي عملتهم أنا ما يوصل حتى حد عملهم.. عمناول كنت كل ما نوجه نداء لرئاسة الجمهورية يضغطو عليا بصفحات الفايسبوك ".
وتابعت حول الخلافات بين الممثلين والقنوات :"شبينا على مسلسل وربع باش نقتلو بعضنا.. في مصر كل قناة عندها شركة الإعلانات الخاصة متاعها، يلزم نسبة المشاهدة في سبر الآراء تتنحى وكل منتج يولي عندو شركة الإعلانات الخاصة بيه.. للأسف العمل التونسي ولى مردوم يضحكو علينا وكي يدخلو يقراو علينا البرا فضيحة يقلك شنوا هذا؟".
و انتقدت سنيّة بلقاسم من يقزّم انجازاتها الفنية قائلة :"الحبيب مسلماني يلزم يعمل 10مسلسلات باش يوصل يعمل نجاحات سنية بن بلقاسم ، كان بديت من تونس راني تضربت بالعصى".
الفيديو :