القائمة الرئيسية

الصفحات

مواطنة في برنامج القفة :"أول مرة نمس فلوس كوارط" وابنها "أمنيتي نشري باكو بشكوطو" (فيديو)


أثار عدد اليوم من برنامج "القفة" على قناة حنبعل تفاعل التونسيين على مواقع التواصل الإجتماعي بعد انتشار مقطع فيديو للعائلة التي تم زيارتها اليوم بمدينة بنزرت والتي تعيش ظروفا إجتماعية صعبة و قاسية، فهذه العائلة لا تستطيع حتى شراء بسكويت ب1 دينار لأطفالها.
وقد تداول تونسيون مقطع فيديو من الحلقة، أين تظهر الأم وهي تمسك بالأوراق النقدية و تقوم بتقبيلها و هي متأثرة وتذرف الدموع، كما يظهر أحد الأبناء و هو يرتدي ملابس بالية و يجيب عن سؤال الإعلامية هالة الذوادي التي سألته عن أمنيته ، فقال :"نتمنى تجيبلي باكو بشكوطو" لترد والدته بأنّها لا تستطيع شراء بسكويت لهم لأنها و بكل بساطة :"مانخلطش نجيبلهم بشكوطو.. كل ما نحلم بالفيران يجوني الفلوس، كنت نخدم قبل كي نحلم بالفيران يجوني فلوس الشهرية وأمي تعرضلي تنحيهالي نحطها في ايدها ..أول مرة نحطهم في ايديا الفلوس".
الفيديو أثار ردود فعل كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي خصوصا و الجميع كان متأثرا حتى طاقم البرنامج، و علّق التونسيون عن تأثرهم من المشهد و كتبوا :"محلاها قداش دخلت لقلوب التوانسة عالقلب كي العسل يا صفاء ربي يعطيك ماتتمنى و يزيدك من أوسع أبواب الخير".
الفيديو :