القائمة الرئيسية

الصفحات

التونسي أمين بوحافة يبدع في الموسيقى التصويرية لأهم مسلسل عربي "الحشاشين" (فيديو)


أثارت الموسيقي التصويرية للمسلسل الحدث '' الحشاشين'' تفاعلاً كبيراً بين قطاع كبير من الجمهور التى تعد أحد أهم ركائز أى عمل فنى.
و أشاد الكثير بالموسيقار التونسي، أمين بوحافة، الذي أبدع في الموسيقى التصويرية لمسلسل ''الحشاشين'' ، الذي يتصدر نسب المشاهدة العربية في السباق الرمضاني.
و قام بوحافة بتسجيل الموسيقي التصويرية '' الحشاشين'' فى براج وتركيا وألمانيا وفرنسا.
ويمتلك الموسيقار التونسي أمين بوحافة، رصيد كبير من الأعمال المهمة مثل ونوس وجراند أوتيل، لا تطفيء الشمس، طريقي، حارة اليهود، جبل الحلال، وغيرها.
و تصدر مسلسل "الحشاشين" بطولة الفنان كريم عبد العزيز ''الترند'' في مصر و بعض الدول العربية .
أحداث مسلسل الحشاشين :
وتدور أحداث مسلسل الحشاشين في إطار تاريخي، حول "حسن الصباح" رئيس فرقة الحشاشين، وهم أكثر فرقة مخلصين للعقيدة الإسماعيلية، والتي تحاول نشر عقائدها في كل مكان ويشتى الطرق، كما يغتالون الحكام ومن أشهر من اغتالوه الخليفة العباسي، كما يظل حسن يتنقل في البلاد حتى تنشر العقيدة عامة وكان من أبرزها مصر".
أبطال مسلسل الحشاشين :
ويضم مسلسل "الحشاشين" نخبة من نجوم الفن أبرزهم "كريم عبد العزيز، وفتحي عبد الوهاب، ونيقولا معوض، وميرنا نور الدين، وأحمد عيد، ومحمد رضوان، وسامى الشيخ، وعمر الشناوى، ونور إيهاب، وسوزان نجم الدين، وبسنت أبو باشا، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج سينرجي".
القنوات الناقلة لمسلسل الحشاشين :
ويعرض مسلسل "الحشاشين" عبر قناة "DMC" في التاسعة مساء، كما يعرض على قناة "DMCDRAMA" في 11مساء، وعلى منصتي "Watch It، وYango play" في 7مساء.
الفيديو :