القائمة الرئيسية

الصفحات

سنية الدهماني تدافع عن نضال السعدي : نجوميته لا تحتاج إنو يركب على الحدث.. وعلاقتهم كيما الخوات


نشرت عارضة الأزياء والممثلة التونسية عزّة سليمان، امس تدوينة على خاصية "ستوري" على "انستغرام"، هاجمت فيها كل من نضال السعدي وخليل جميّل.
وانتقدت عزة سليمان ما نشره نضال السعدي وخليل جميل على "انستغرام" لتهنئة صديقهم الممثل نسيم زيادية لمناسبة عيد ميلاده، في حين انه يقبع حاليا في السجن".
وقالت عزة سليمان: "حاسبين رواحهم صحابو في بلاصة ما يستروا عليه...يهبطوا على عيد ميلاده على أساس هو عندو انستغرام باش يشوف !حتى الي كان موش سامع والا موش متأكد سمعوه وحتى الي نسى عاودوا ذكروه...خيت عليكم تركبوا على الاحداث حتى في ضيق وحزن الناس".
وتعليقا على ذلك، دافعت المحامية والاعلامية سنية الدهماني عن نضال السعدي، عبر موجات إذاعة ديوان أف أم، مؤكدة أن نجوميته لا تحتاج للركوب على الأحداث، ومعبرة عن مساندتها لنسيم زيادية في محنته.
وقالت سنية :"فما ناس يقلك وقت الي نهبطلو قاعد نعبر على تضامني معاه.. وأنا نعرف طبيعة العلاقة بين نضال السعدي ونسيم زيادية.. والسنوات الي صوروا فيها أولاد مفيدة خلقت صداقة بيناتهم.. هوما كانوا يلعبوا دور الخوات في المسلسل وصداقتهم وصلت للأخوة.. والنجومية متاع نضال لا تحتاج انو يركب على الحدث..".
وأضافت :"
هو في محنة وربي يفرج عليه على خاطرو صغير وينجم يخطئ.. وربي يفرج على الشبيبة الي مشاو ضحية القانون".
الفيديو :