القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو : سيف عمران يتألق في "نهار على عمّار" .. ويتصدّر نسب المشاهدة


لاقى المسلسل الكوميدي "نهار على عمار" الذي انطلق عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان إعجاب التونسيين.
والعمل يعرض على قناة “نسمة ” الخاصة، للمخرج زياد ليتيّم، ومن بطولة كل من سيف عمران، وزهير الرايس، ومراد غرسلي، وجمال المداني، وليلى الشابي.
والمسلسل يتحدّث عن عمّار الذي يتقمص دوره الممثل سيف عمران الذي يُعيد تفاصيل حياته بشكل مكرّر كل يوم.
وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدى فانتازى حول ما يعرف علميا بحلقة الزمن. وتدور أحداث المسلسل حول شخص يدعى "عمار " عثر على ساعة يد قديمة ملقاة على الأرض، أخذها ولبسها، ومنذ ذلك أصبح يدور في حلقة يوم واحد.
وأصبح "عمار" يستيقظ صباح كل يوم، ليمر بعدة مواقف مختلفة، ويستيقظ صبيحة اليوم التالي، يجد فجأة أنه يعيش نفس اليوم الذي قضاه أمس، حيث يعيد اليوم تكرار نفسه بأحداث مختلفة، فهنا يجد البطل نفسه محاصرًا في يوم واحد فقط من حياته لا يستطيع الفرار منه.
وشبه التونسيون أحداث هذا العمل بالفيلم المصري "1000 مبروك" الذي أدى بطولته الممثل المصري أحمد حلمي.
وقال مخرج العمل زياد ليتيّم إن "نهار على عمار" هو ثاني مشروع يشبعه فنيا بعد سلسلة "الحجّامة" التي عرضت سنة 2017 على التلفزيون الرسمي التونسي.
وأكد أن "نهار على عمار" يندرج في خانة الكوميديا السوداء وهو مسلسل اجتماعي وكل أحداثه لا تشبه سوى التونسيّين وتم تصويره وسط العاصمة التونسية كي يكون قريبا من الجمهور.
وقال إن "نهار على عمار" سيعرض قريبا على منصة عربية موضحا أنه استلهم السلسلة من أعمال أجنبية مثل "The memento" و"the looper" و "un jour sans fin".
من جهته، قال جمال المداني الممثل التونسي من أبطال المسلسل إن هذا العمل مختلف وفريد وهو يعتبر تجربة جديدة في الدراما والكوميديا التونسية.
وأكد أن فكرة المسلسل طرحت سابقا في السينما العربية والعالمية لكن تمت تونستها، موضحا: "أن سلسلة نهار على عمار قريبة من المواطن التونسي لذلك لاقت إعجاب التونسيين".
ووصف المداني بطل المسلسل سيف عمران بالمبدع وبأنه كوميدي متميز.
فيديو للحلقة للأولى :