القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو : الممثل صابر الوسلاتي يثير إعجاب التونسيين بدور "سي الديناري" رئيس البلدية


يندرج المسلسل الرمضاني "رڨوج" في إطار الأعمال الدرامية و الاجتماعية وتبثه قناة نسمة، و تتناول أحداث هذا المسلسل قصصًا متنوعة من داخل المجتمع التونسي، وتبرز من خلالها القضايا التي يعاني منها وهو من ضمن الأعمال التي تنضم إلى قائمة إنجازات المخرج الشاب عبد الحميد بوشناق الذي شد الأنظار في السنوات الماضية خلال شهر رمضان 2019 بالمسلسل الشهير "النوبة" الذي لاقى نجاحا كبيرا.
ومن بين أبطال المسلسل العديد من الأسماء الذين جمعتهم مع المخرج نفسه أعمال سابقة في رمضان على غرار الفنان القدير بحري الرحالي والممثل المتميز الشاذلي العرفاوي والممثلة المتألقة هالة عياد، إلى جانب كل من الممثلين ياسمين الديماسي وكافون وعزيز الجبالي وأميرة للشبلي ومحمد صابر الوسلاتي.
ومن الممثلين الذين أثاروا إعجاب التونسيين، الممثل محمد صابر الوسلاتي و ذلك من خلال الدور الذي أداه وهو "سي الديناري" رئيس البلدية الذي يستغل منصبه لمصالحه الشخصية.
وأثار صابر الوسلاتي تفاعل التونسيين عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بعد اتقانه الملفت للدور هذا ما جعل الجمهور يشيد بأدائه واصفين إياه بالمبدع وبأنه يستحق جائزة أفضل ممثل لهذا العام.
ومن بين التعليقات :"صابر الوسلاتي رجل مبدع، أقنعوني اللي هو مايخدمش في البلدية تحسّوا الدور تخلق ليه بالذمة.. ماهوش عادي يقتل بالضحك".
الفيديو :