القائمة الرئيسية

الصفحات

لأول مرة منذ سنوات : عملاق الدراما فتحي الهداوي يغيب عن الأعمال الرمضانية (فيديو)


في هذا الموسم الرمضاني لعام 2024، شهدت الدراما التونسية غيابًا بارزًا، وهو غياب الممثل القدير وعملاق الدراما التونسية فتحي الهداوي عن الأعمال الرمضانية. يعتبر فتحي الهداوي واحدًا من أبرز نجوم الدراما في تونس، حيث قدم أدوارًا استثنائية وأحرز نجاحات كبيرة خلال مسيرته الفنية الحافلة.
وتجدر الإشارة إلى أن هذا الغياب يأتي لأول مرة منذ سنوات، مما أثار تساؤلات واسعة من قبل جمهوره ومحبيه حول سبب عدم مشاركته في المسلسلات الرمضانية هذا العام.
 فتحي الهداوي، الذي يتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة، يعتبر رمزًا للدراما التونسية ويحظى بتقدير واحترام واسعين في الوسط الفني والجماهيري على حد سواء.
ولد فتحي الهداوي في العاصمة التونسية تونس في عام 1961، وبدأ مشواره الفني منذ الصغر، حيث شارك في عدة أعمال سينيمائية وتلفزيونية.
وتميزت مشاركات فتحي الهداوي في الأعمال الفنية بأداءه المتقن وقدرته على تجسيد شخصيات مختلفة بمهارة فنية عالية، مما جعله يحظى بشعبية كبيرة ويعتبر قدوة للعديد من الممثلين الشباب.
وعلى الرغم من غيابه عن المشهد الرمضاني هذا العام، فإن جمهوره لا يزال يأمل في عودته قريبًا بأعمال جديدة تليق بمكانته الفنية وترضي تطلعاتهم وآمالهم في رؤية هذا العملاق الفني على الشاشة مرة أخرى.
الفيديو :