القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو : والدة التلميذ الذي فقد عينه بسبب زميله في القسم "بعثت ولدي يقرى.. رجعلي ما يشوفش"


شهدت مدرسة ابتدائية بصفاقس مساء الإثنين حادثة أليمة، حيث قام تلميذ بالإعتداء على زميله داخل الفصل بمقصّ على مستوى عينه.
وكانت قد صرّحت والدة التلميذ، الذي يزاول تعليمه بالسنة أولى إنّه لم يتمّ إعلامها بالحادثة من قبل المدير سوى بعد ساعة من حدوثها، بينما سارعت إدارة المدرسة بالاتصال بوالدة التلميذ المعتدي حال وقوع الإعتداء لتصطحبه إلى المنزل، وفق رواية الأمّ.
وأكّدت الأمّ في شهادتها أنّ المدير لم يخبرها بحقيقة ما حدث وحاول التقليل من خطورة الاعتداء وأخبرها بأنّ زميل ابنها اعتدى عليه بقلم، لتُفاجأ لدى حلولها بالمدرسة بمدى خطورة الإصابة.
وقامت والدة التلميذ بنقل إبنها إلى مصحّة خاصة حيث خضع لتدخّل جراحي لساعات، وأضافت المعنية أنّ الطبيب صارحها بخطورة الإصابة، مؤكدا أنّ ضرر كبيرا لحق بشبكية العين، مشيرا إلى أنّ الإصابة لا يمكن أن تكون ناجمة عن اعتداء بقلم لتكتشف المرأة لاحقا أنّ ابنها تعرّض إلى اعتداء بواسطة مقصّ.
و ظهرت في مقطع فيديو شاركته على مواقع التواصل الإجتماعي و هي تستغيث و تذرف الدموع معبّرة عن حزنها جرّاء ماحدث مع ابنها مرجعة ذلك إلى استهتار المعلمة و المدير و قالت :" دموعي مانشفتش المهم ولدي يبرالي راني تشويت ، المقص كان فوق مكتب المعلمة و هو زميله كانو معاقبين شد المقص و حطو في عين ولدي ... و بقاو يلفقوا انا يعلم بيا ربي هزيت ولدي يقرا رجعلي مايشوفش حتى كان هزيتوه للإسعاف نحسب قضاء وقدر ، قاعدة ليلة كاملة نخمم ولدي شنوة حس مسكين ، اللي شواني يشويه ربي ، ولدي لا ياكل لا يشرب من نهار الإثنين ".
الفيديو :