القائمة الرئيسية

الصفحات

بوبكر بن عكاشة ينتقد برنامج سمير الوافي :"كيفاش وحوش في ميدانها تقبل تحكي مع الجحوش" (فيديو)


في تطور جديد للخلافات بين الإعلاميين بوبكر بن عكاشة وسمير الوافي، تبادل الإثنان الإنتقادات بعد عرض الحلقة الأولى من برنامج "الوحش برو ماكس" الذي يقدّمه سمير الوافي على قناة الحوار التونسي ليلة الأحد 3 مارس 2024.
وفي تدوينة ساخرة على حسابه الخاص، هاجم بوبكر بن عكاشة الوافي منتقدا برنامجه الجديد، وجاء فيها :"مستويات ، كيفاش "وحوش" في ميدانها تقبل تحكي مع الجحوش ، مع احترامي للجحوش.. جحش".
وذلك في إشارة الى ضيوفه الأطباء الذين حضروا في برنامجه.
وقد ردّ عليه سمير الوافي من خلال تدوينة نشرها عبير حسابه الخاص وجاء فيها :"عند قراءة رأي بعض " الزملاء " في عملي و برنامجي الجديد...لن تجدوا نقدا بل حقدا...وهذا طبيعي...لو كان هؤلاء فالحين ومؤهلين وجديرين بنصح غيرهم...وبإعطاء الدروس...لما كان الإعلام التونسي رديئا ومبتذلا وفاشلا إلى هذه الدرجة...ولما لاحظنا نفور الناس من أغلب البرامج وإنهيار نسب مشاهدتها...لذلك فخير المصلحين من بدؤوا بأنفسهم...وبتطبيق دروسهم ونظرياتهم...!!!
أما أن يصل الغلّ والغيض ببعضهم إلى درجة الثلب والإنحطاط...فهذا يعبر عن نفسية مريضة...وإحساس بالقهر من عودتي والحقد على نجاح بدايتها...وعلى الإحساس بالفشل...وعلى سبيل الذكر فإن عدد الزملاء الذين هنؤوني بالعودة واتصلوا بي أو راسلوني مشجعين...أقل من أصابع اليد الواحدة...ولكنني أترفع وأتجاوز وأتفهم وأفهم تلك " المشاعر "...وقد عدت بعد غياب في أسوأ وضع يمر به الإعلام التونسي ماديا ومهنيا وجماهيريا...إعلام فقد ثقة التوانسة...ولن آتي بما لم تستطعه الأوائل...لكنني خلال غيابي وجلوسي على مقعد الفرجة تعملت من فشل البعض...أكثر مما تعلمته من القلّة الناجحين...أهلا وسهلا !!!".
الفيديو :