القائمة الرئيسية

الصفحات

مريم بن مامي تهاجم دالي النهدي :"حقير وفاشل تحب تحيّر اسمك بأمك المريضة وبوك.. راو ما يحبك حدّ" (فيديو)


نشرت الممثلة التونسية مريم بن مامي اليوم الأربعاء 6 مارس 2024 تدوينة على حسابها الخاص فايسبوك، تهاجم من خلالها الممثل والمخرج محمد علي النهدي وذلك إثر تصريحات هذا الأخير في برنامج فكرة سامي الفهري، متهمة إياه بالمتاجرة بمرض والدته من أجل جلب شعبية، كما وصفته بالفاشل ودعته لزيارة طبيب نفسي.
وجاء في تدوينة مريم بن مامي :"
كيف قلت عليك فاشل ما كذبتش … قداشك حقير وفاااااشل وماتستحقش كلمة فنان والفن خاطيك وبوك إنسان محترم ومحبوب وأنت لاااااا مايحبك حد والي عامل روحو يحبك يكذب عليك علخاطرك فاشل ومداهن تعمل فالبوز بالصورة متاع بوك وأمك بش أتحير اسمك الفاشل يا فاشل …هاوً أمك الفنانة القديرة فالبانو تغسللها هاو بوك وأمك يتعاركو هاو ادمعلنا فالبلاتوات وتحكيلنا علي روحك كيفاش زعمة زعمة لاهي بأمك بش تخرج في صورة الإنسان الرايع بش يقولو عليك والله محلاه واتزيد أتكبر في شعبيتك علخاطر متنجم تجبد العباد ليك كان بحكاياتك الفارغة".
وأضافت :"تبا للوقت الي خلاك تهنتل فنان كبير وفنانة قديرة جابيك من كرشها وبو كبر وتعب …. ملا حكاية طلعتلنا بيها ربي إنشاء الله يهديك فدينا من حكاياتك وحكاياتك مع مرتك هاك طلقت هاك رجعتها …خويا نصيحة برا شوف طبيب نفساني … allez ciao ".
الفيديو :