القائمة الرئيسية

الصفحات

"فطّومة" في شوفلي حلّ : هكذا أصبحت الممثلة أميمة بن حفصية بعد سنوات من بثّ السلسلة (فيديو)


تداول تونسيون مجموعة من الصور على مواقع التواصل الإجتماعي الممثلة أميمة بن حفصية و هي بعمر ال 6 سنوات لأوّل ظهور فني لها خلال تمثيلها في المسلسل التونسي المشهور منامة عروسية و ذلك بتجسيدها لدور سهام ابنة الساسية و الذي كان يبث على القناة الوطنية سنة 2000 أين لاقى المسلسل نجاحا كبيرا آنذاك .
و تفاجأ رواد فيسبوك بهذه الصور و عبّروا عن اندهاشهم كيف مرّت الأيام بسرعة و لم تتغير ملامحها كثيرا.
للتذكير فقط، أميمة بن حفصية هي ابنة الفنانين التونسيين نعيمة الجاني و المنجي بن حفصية. اكتشفها المخرج صلاح الدين الصيد وقدمها وهي في الخامسة من عمرها في مسلسل منامة عروسية في سنة 2000 ولاقى المسلسل نجاحا واسعا.
قامت فيه بدور (سهام ابنة ساسية) و قدمها المخرج نوري بوزيد في السينما في سنة 2002 من خلال بطولة فيلم عرائس الطين مع هند صبري وأحمد الحفيان وحصد الفيلم عدة جوائز، عملت في سنة 2003 في فيلم فرنسي -تونسي.
في سنة 2004 مثلت في فيلم كلمة رجال ومن 2005 إلى 2009 اشتهرت بدور «فاطمة» في سلسلة «شوفلي حل» التي لاقت نجاحا باهرا كما عملت في 2006 مع سلمى بكار في فيلم «خشخاش».
في 2013 مثلت في مسلسل «ليام» و في 2014 سلسلة «بنت امها» مع والدتها نعيمة الجاني ومسلسل «ناعورة الهواء»، في 2015 عملت في 3 أعمال «ناعورة الهواء 2 .الريسك، بنت أمها 2»
الفيديو :