القائمة الرئيسية

الصفحات

يوتيوبر أمريكي لضحى العريبي :"مستعد نعتنق الإسلام على خاطرك" والأخيرة تردّ "نحب الي يقدّر قيمتي"


أثارت التيكتوكوز التونسية ضحى العريبي الجدل مرّة أخرى، وذلك بعد تداول مقاطع فيديو من بث مباشر قامت به على منصّة تيكتوك، رفقة يوتيوبر أمريكي يدعى "كانيتا" ليتداولها معجبي هذه الأخيرة خصوصا و أنّ هذا الشاب أبدى إعجابه الكبير بها و عبّر لها عن مشاعره مؤكدا أنّه أحبّها من أوّل نظرة و أنّه مستعد لإعتناق الدين الإسلامي من أجلها.
وظهرت ضحى العريبي و هي تتحدّث معه باستعمال خدمة الترجمة على ڨوڨل وهو كذلك بحكم أنه لا يتقن اللغة العربية، و هي لا تتكلم لغته، كما عبّرت له عن شكرها الكبير لوقوفه إلى جانبها في أصعب الظروف وقالت :"شكرا لأنّك حنون معايا وساندتني ووقفت معايا في اصعب ظروفي و أنت إلى جانبي و ماخليتنيش.. انت انسان لطيف جدا، كي شافني نبكي قالي علاش كنتي تبكي انت محتاجة شي؟ قالي افتش عليك و حبيت اعرف شو الحلال و شو الحرام".
و أضافت :" شوفو يا جماعة تحبو و لا تكرهو انا بقدر الانسان اللي يعملي قيمة .. الانسان هذا طلع من لايفو وفتش عليا و سأل عليا بعض النظر انه لوج على الأشياء اللي ما لازمش يتعدّى حدودو معايا فيهم.. كثير عجبني كلامه كان راقي و عرض عليا مساعدة خاطر عندو جنسية امريكية قلتلو والله محلاك يا كانيتا".
الفيديو :