القائمة الرئيسية

الصفحات

سمير الوافي :"ألفة بن رمضان راقية ورصينة.. والجوهرة التي في حنجرتها تستحق مكانا أعلى" (فيديو)


أثارت الفنانة التونسية ألفة بن رمضان إعجاب وتفاعل التونسيين عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك إثر استضافتها ليلة السبت في برنامج فكرة سامي الفهري على قناة الحوار التونسي.
حيث تحدّثت هذه الأخيرة بكل رصانة ورقي وهي تردّ على أسئلة الهادي زعيم متحدثة عن مسيرتها الفنية، مؤكدة أنها تكره "البوز" والرداءة التي يلتجئ إليها الكثير من الفنانين.
وتعليقا على ظهورها التلفزي، نشر الإعلامي سمير الوافي تدوينة عبر حسابه الخاص يعبّر فيها عن اعجابه بشخصيتها واصفا اياها ببطلة الحلقة، وقال الوافي :"
ألفة بن رمضان كانت النجمة الأكثر توهجا مع هادي زعيم الليلة...ونجومية ظافر العابدين العربية وتبجيله في الحلقة لم ينالا من قوة حضور ألفة... فقد كانت بطلة وحدث وعنوان الحلقة...بتلقائيتها و رقيها وإتزانها...وكلما شاهدتها أتأسف لأن الجوهرة التي في حنجرتها تستحق مكانا أعلى ومكانة أكبر.. لكن هذه البلاد لا تقدر المواهب ولا تحترم الكفاءة...!!!".
وأضاف الوافي :"
الحوار مع ألفة بن رمضان تابعته بشغف واحترمت فيها رقيّها وترفعها وهي ترد على النقد والحقد والتهجم...وتكلمت دون تهريج وتجريح وإبتذال...وكان صوتها الجميل هو لسان دفاعها وقوتها الناعمة وسلاحها الوحيد...وهي كالعادة تنتقم وترد بالغناء الأصيل والصوت الجميل...!!!
ربما كان البعض يخشى على الفة بن رمضان من مشاركتها نفس الحلقة مع ظافر العابدين...القليل الظهور والمدجج بنجومية عربية ساطعة...لكن مرت الحلقة ولم يبق منها في وجدان مشاهديها سوى ألفة...بحضورها الراقي وحديثها الرصين وصوتها الجميل وموهبتها الكبيرة...وقد أثبتت بسيطرتها على الحلقة ان القيمة الفنية أهم من النجومية التجارية...!!!".
الفيديو :