القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو : شابة تفاجئ والدتها وتهديها ثلاجة وآلة غسيل قبل أيام من رمضان "ربي يرزقك يا بنيتي"


شاركت صانعة المحتوى التونسية أميمة الحمروني مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي انستغرام وثقت من خلاله مفاجأتها لوالدتها بهدية قبيل أيام قليلة من شهر رمضان الكريم، وذلك بإهدائها ثلّاجة وآلة غسل الملابس وسط تأثّر والدتها من الموقف و من شدّة فرحتها لم تتوقّف عن الدعاء لها بالستر والعافية ووفرة الرزق.
و تظهر الشابة أميمة في الفيديو وهي تتصل بوالدتها هاتفيا لتخبرها بأن تفتح لها باب المنزل ، وتقوم هذه الأخيرة بتوثيق لحظة تفاجئ والدتها من الغسّالة أمام باب المنزل دون أن تعلم أن هناك ثلّاجة تنتظر بالأسفل ، و هي متأثرة و تتلو دعوات لإبنتها بهذه المناسبة السعيدة.
وعلقت أميمة على الفيديو :"اللهم أسعد أمي أضعاف ما أسعدتني اللهم أطل عمرها وارزقني برها رب أبعد عن أمي متاعب الدنيا، ولا تذقها طعم الألم، ولا دموع الحزن، يا رب بحجم سمائك السابعة أرح قلبها، الله وأسعدها واحفظها لي. اللهم اجعل أمي لا تشكي هما ، ولا تتألم وجعا وأسعدها سعادة لا اكتفاء منها".
الفيديو أثار إعجاب التونسيين على مواقع التواصل الإجتماعي فور مشاركته و تفاعلوا معه و علّقوا :"دعاء الأم في وقت الآذان ماشاء الله حاجة بالدنيا .. ربي يفضلهالك ويفرح كل أم".
الفيديو :