القائمة الرئيسية

الصفحات

ظهرت سابقا في كليب مع هيكل علي : نورس الرايس تعلن توبتها وترتدي الحجاب الشرعي (فيديو)


صنعت الشابة التونسية نورس الرايس الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي بعد تداول مقاطع فيديو لها و كذلك مجموعة صور و هي ترتدي الحجاب الشرعي، من خلال حسابها الشخصي و كذلك آخر ظهور لها قبل يومين، أين تم استضافتها في برنامج على قناة الإنسان لتشارك تجربتها مع التوبة و تتحدّث عن تفاصيل رحلتها مع الإستقامة.
و يُذكر أنّ نورس الرايس أحدثت ضجّة بظهورها في شكل غير لائق في فيديو كليب لهيكل علي و هي ترقص وترتدي ملابس عارية، لتعلن توبتها مؤخرا وتشارك تجربتها وكيف ارتدت الحجاب الشرعي :"لبسته عن قناعة ووحدي و ما بعدتش برشا على مواقع التواصل الاجتماعي لقيت الكلام الخايب و لي يذكرو فيا بالماضي متاعي و السب والشتم ولقيت زادة الفرحة و التشجيع وناس تقولي ماشاء الله، انا صبرت و لازم نرضي ربي و كيف ذكروني بالماضي مأثروش عليا بالعكس زدت شديت في ديني وربي يثبتني على ذكر الله و الدعاء".
و أضافت :"فما برشا بنات لبست الحجاب كي شافوني لبسته، ننصح البنات يخمموا اللي اليوم باش يعيشو أما غدوة لا .. لازم الواحد يصلح من روحه بالفرائض بالصلاة و الصوم بالاعمال الباهية اليوم قبل غدوة و ربي يغفر للجميع وان شاء الله التجربة متاعي تكون مفيدة ليهم ونكون قدوة ليهم خاطر برشا بنات شافوا اللايف متاعي على التيكتوك تحجبوا و تابوا و الحمد لله ربي يهدينا الكل".
الفيديو :