القائمة الرئيسية

الصفحات

الوافي :"عفاف الغربي تذكّرني بالزمن الجميل.. تلميذة الكبار التي كبرت وظلّت محترمة" (فيديو)


تحلّ الإعلامية التونسية عفاف الغربي ضيفة الهادي زعيم في برنامج فكرة سامي الفهري هذا السبت، وتعليقا على الاعلان التشويقي للحلقة نشر الإعلامي سمير الوافي تدوينة على حسابه الخاص يتحدّث فيها عن زميلته عفاف الغربي متحدّثا عن مسيرتها المهنية و في الوقت ذاته عن نجاحاتها خلال تجاربها الإعلامية المختلفة واصفا إياها بالمحترمة و الموهوبة و المتميزة.
و جاء في نص التدوينة :"تذكرني الصديقة والزميلة عفاف الغربي بالزمن الجميل.. تلميذة الكبار التي كبرت، وظلت وسط الألوان الفاقعة والساطعة والبذيئة لونا فارقا رصينا وهادئا وحقيقيا وجميلا...جمعت بين التكوين الأكاديمي والموهبة...وبين وقار الزمن الجميل وإيقاع الجيل الجديد ،شاهدتها في ومضة برنامج فكرة سامي الفهري،فتوقفت حواسي قليلا عند هالتها المتوهجة وتذكرت نجاحات التسعينات الساحقة في زمن الكبار، عندما كان برنامجها يجمع العائلات حول التلفزة ، وعندما كان الكبار مصادر إلهام ،مجرد تحية سريعة لعفاف الغربي التي ظلت محترمة...وما أصعب كلمة " محترمة".
و جاءت التعليقات كلها مؤكدة على ما كتبه، أين عبّروا عن إعجابهم بهذه الإعلامية متمنبن لها نجاحات أخرى لترد عليه هذه الأخيرة معلّقة :"شهادة اعتز بها كثيرا صديقي و زميلي العزيز وانت الذي لا تجامل و لا تعادي .. بل تكتب بصدق".
الفيديو :