القائمة الرئيسية

الصفحات

سيف الدين الجزيري :"باش نكونو قدّ المسؤولية.. ونربحو جنوب افريقيا" (فيديو)


أكد سيف الدين الجزيري مهاجم منتخب تونس أن اللاعبون تعاهدوا على الفوز في المباراة القادمة أمام جنوب أفريقيا المقرر إقامتها غدًا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًا في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير القادم.
تونس ضد جنوب أفريقيا :
وقال سيف الجزيري في المؤتمر الصحفى لمباراة تونس ضد جنوب إفريقيا: "قمت بالتحضير للكأس الإفريقية منذ فترة وأنا متواجد على ذمة الجهاز الفني متى تم التعويل على خدماتي".
ونوه الجزيري بالأجواء التي تجمع المنتخب التونسي في مقر إقامته بكوت ديفوار: ''باش نربحو إن شاء الله .. ونحن نعيشو عائلة واحدة في المجموعة كيما الأساسي كيما إلي في الاحتياط .. وإن شاء الله نكون في المستوى".
ويخوض منتخب تونس (نسور قرطاج) مواجهة حاسمة أمام جنوب أفريقيا غدا الأربعاء في الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الخامسة، ولا بديل أمامه سوى الفوز على منتخب (الأولاد) من أجل التأهل.
الفوز سيضمن لتونس احتلال المركز الثاني أو الثالث بالمجموعة الخامسة وبالتالي سيحجز إحدى بطاقتي التأهل لدور الـ16 عن مجموعته أو سيصعد للدور التالي ضمن أفضل أربعة منتخبات احتلت المركز الثالث في المجموعات الست بالدور الأول للمسابقة.
الفيديو :