القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو : لطفي بوشناق ونعيمة الجاني يساهمان في عودة الطفل "وليد برق" لمقاعد الدراسة


توجّه الإعلامي جعفر القاسمي في عدد هذا الأربعاء من برنامجه "يستحق" على قناة الحوار التونسي رفقة كل من الفنان القدير لطفي بوشناق والممثلة نعيمة الجاني إلى المدرسة الإعدادية التي كان يزاول فيها التلميذ "وليد برق" وزميله كمال ابنيْ الملاسين دراستهما و انقطعا عنها، و كانت نية البرنامج أن يمنعاهما من الانحراف والمخاطر التي تحدق بهما خارج اسوار المؤسسة التربوية من آفات إجتماعية .
و قام كل من طاقم البرنامج و الفنانين بالتحدث مع  الأستاذة المعنية و تقديم اعتذار لها لتقبل بعودة التلميذان مرة أخرى إلى صفوف الدراسة.
وقال لطفي بوشناق مخاطبا الطفل وليد :" هانا جينا احنا باش نعتذرو من الاستاذة و ان شاء الله تكون طريحة التوبة ليك وما عادش تتسرع انت كوارجي كبير اما ماتنساش دراستك و المعلمة راهي مقدسة انت سيد الرجال و باش تعمل مستقبل .. هذا درس كبير خذيتو باش نجيبو و نفرحولك في الباك و ليسانس يا بابا".
الفيديو أثار موجة من الردود الايجابية على مواقع التواصل الاجتماعي و تفاعل معه التونسيون و علّقوا :"لم اشاهد في حياتي.. أروع ولا أصدق ولا انقى من هذه الحلقة أبكتني وأسعدتني شكرا جعفر شكرا لطفي بوشناق شكرا نعيمة شكرا لكل من ساعد على إعادة الأمل للطفولة".
الفيديو :