القائمة الرئيسية

الصفحات

علاج لأمراض الجهاز التنفسي والإكتئاب : تونسي يطلق أول مركز متنقل لاستنشاق هواء خلية النحل


محمد السويح من الشباب التونسي المعروف في جهة الهوارية في مجال الابتكار في مجال الفلاحة وتربية الحيوانات حيث نجح في تركيزه ضيعة فلاحية فريدة من نوعها بجهة الهوارية من خلال الحيوانات النادرة التي تضمه والفريدة من نوعها في تونس.
و مؤخرا اطلق محمد السويح مشروع جديد ومتميز يتمثل في إحداثه لأول مركز متنقل لاستنشاق هواء خلية النحل في تونس والعالم العربي وهو مشروع ذو بعد صحي.
وعن تجربته الجديدة يقول محمد أن :"المعرف أن العسل يستخدم منذ القدم كعلاج طبيعي للعديد من الأمراض كالتهاب المفاصل والأكزيما وبعض الالتهابات، لكن حديثا نجح خبراء الطب البديل في علاج العديد من أمراض الجهاز التنفسي بواسطة هواء خلية النحل.".
ويضيف محمد انه يتم العلاج بهواء النحل عبر جلسات خاصة، وفيها يستنشق المريض هواء خلية النحل الداخلي، ورغم غرابة الأمر للعديد من المرضى لكن هواء خلية دافئ ونقي يساعد على الاسترخاء.
وبيّن محمد السويح ان هواء الخلية يحتوي على جميع منتجات الخلية، ( بروبوليس ، غذاء ملكات النحل ، شمع النحل وحبوب اللقاح)، مشيرا الى ان استنشاق هذه الرائحة والتي يتم إنتاجها في خلايا النحل، له تأثير مفيد للغاية على الحالة النفسية والجسدية للإنسان .
الهواء، المشبع بالعطور الأساسية، يساعد الأشخاص الذين يعانون من الحالات التالية على غرار التهاب شعبي؛ الربو، الحساسية، أمراض الرئة المزمنة، ضعف جهاز المناعة، التهابات الجهاز التنفسي، الصداع المزمن والصداع النصفي، الضغط العصبي والاكتئاب".
الفيديو :