القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو / مواطن تونسي :"ثروتي أكثر من 500 مليون.. وأي حدّ مستحقّ نعاونو وديما نتبرّع"


أثار مواطن تونسي الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي إثر انتشار فيديو له و هو يخاطب رجال الأعمال التونسيين و أثرياء تونس متحدّيا إياهم خلال ليلة رأس السنة الميلادية متفاخرا في الوقت ذاته بالذهب الخالص الذي يرتديه و كذلك الدولارات و آلاف الدينارات و الألماس.
و ظهر هذا المواطن التونسي في حواره مع برنامج بلا قناع و هو يرتدي أساور و خواتم من الذهب و الألماس و مفاتيح سيارة فاخرة وصرّح سواغ مان تونس لبرنامج بلا قناع :" أنا نحب روحي برشا نلبس صباح لبسة و العشية لبسة اخرى،  ثروتي تفوت 500 مليون ب اكثر برشا.. نخدم في تجارة الحوت بديت ببرويطة وربي رزقني توا مليونير".
واضاف :"انا نخدم في ليبيا ندخل ونخرج و عندي فواتير " مشيرا إلى فواتير شركاته التي تثبت حركته وتنقلاته التجارية موجها رسالة تحدي إلى التونسيين :"اللي يقولي الخاتم مطبوع هذا مش ذهب و يطلع مش ذهب نعطيه خمس ملايين..".
كما صرّح ذات المتحدّث بأنّه يقوم بأعمال خيرية و تطوعية لصالح المعوزّين من أبناء شعبه وذلك من خلال قيامه بمبادرات كأن يقوم بتسديد فواتير علاج طبية و اقتناء حاجيات لعائلات فقيرة و غيرها داعيا رجال الأعمال إلى مساعدة المحتاجين والتصدّق.
الفيديو :