القائمة الرئيسية

الصفحات

اشتهر بدور "الصادق الكعرار" في شوفلي حلّ : الممثل بلحسن خذر يخضع لعملية جراحية


خضع الممثل التونسي القدير بلحسن خذر منذ أيام إلى عملية جراحية دقيقة، وذلك إثر تعرضه إلى وعكة صحية استوجبت نقله إلى المصحة.
ونشر خذر صورة من المصحة أرفقها بتدوينة يشكر من خلالها الإطار الطبي ويوجه تحية شكر لأصدقائه وأقاربه، وجاء في تدوينته :"غادرت اليوم مصحة أميلكار بعد إجراء عملية جراحية دقيقة بتاريخ 16جانفي 2024 يسرني إبلاغ أسمى تحياتي و شكري لكل الأقارب و الصديقات و الأصدقاء الذين سألوا عني تحية تقدير وإحترام للطاقم الطبي لمصحة أميلكار لما بذلوه من جهد لإنجاح العملية الجراجية و أخص بالذكر الدكتور الجراح علي ڨسارة لتعامله معي و حسن أخلاقه و مهنيته المتميزة".
وقد اشتهر الممثل القدير بلحسن خذر بدور "الصادق الكعرار" جارّ "جنات العرافة" في السلسلة الشهيرة شوفلي حلّ .
وقال خلال استضافته مؤخرا على قناة تونسنا وفي أول حوار تلفزي له بعد تجربة 50 سنة في التمثيل :"العطار متاع الحومة و الجزار و احفادي يعيطولي الصادق."
واضاف :"أنا كان ما مشيتش لليبيا و كونت راي حالتي المادية تاعبة برشا..الاعادة متاع شوفلي حل فيها برشا مضرة مادية للممثلين و انا ما نتفرجش في الاعادة.. انا وزوجتي الله يرحمها قصة حب كبيرة دامت اكثر من 45 سنة ".
وتابع :"الكورونا الملعونة فكتلي زوجتي تعبت ياسر وقعدت شهر و بعد توفات و توا كل يوم نحكي مع تصاورها كاينها معايا موجودة .. لتوا نخلص في الكلينيك متاع مرتي اللي تكلف 70 مليون و قاعد نعيش في أزمة مادية كبيرة".
الفيديو :