القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو / نوال غشام لسمير الوافي :"عيب الي قلتو.. نموت على الشعشوعي وماكش خبير في الموضة"


قالت الفنانة نوال غشام في برنامج ''نجوم'' اليوم السبت 2 ديسمبر 2023 إنّ الانسحابات أضرّت بنقابة الفنانين التونسيين الأمر الذي أثر على نشاطها وجعلها في طريقها إلى الاضمحلال.
وأضافت "العمل النقابي يتطلب الكثير من العمل والإجراءات والفنانون لا يمكنهم أن يكونوا نقابيين بسبب النزعة الفردية لهذا تقلص نشاط النقابة الامر الذي جعل أعضاءها لا يلتقون منذ أكثر من سنة".
وردّا على الإنتقادات التي طالتها مؤخرا بسبب اطلالتها والألوان التي ظهرت بها خلال حضورها في برنامج Jdt، قالت نوال غشام أن ملابسها من ماركة عالمية وأنها مقتنعة بها ولا تبالي بالانتقادات :"كان تلهاو بالغناية الي غنيتها خير.. أنا عجبتني لبستي ومن دار أزياء عالمية ومزيانة علخر ومستورة وحلوة.. لونها زاهي والألوان الزوز أنا نحبهم وطالعين..".
وعن رأيها بخصوص ما كتبه عنها الإعلامي سمير الوافي قالت :"بجاه ربي هذاكا ما تحكيليش عليه.. كان جا يحترم خدمتو والقلم الي يحكي بيه راهو انتقد الأغنية موش اللبسة.. وماهوش خبير في الموضة وموش من حقو ينتقدني.. والطريقة الي حكى بيها خايبة .. خسارة كنت نحترمو ونقدرو.. لكن هو ما احترمنيش .. عيب تنجم تهز التلفون تكلمني تقلي ما حقكش لبست هكا.. أنا نموت على الشعشوعي".
الفيديو :