القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو : الممثلة ياسمين بوعبيد تلفت الأنظار بأحدث إطلالاتها "ما شاء الله على الجمال التونسي"


اكتشفها الجمهور اكثر من خلال مسلسل الحرقة في جزئيه الأول و الثاني و توقف عند ابداع ممثلة خطفت الأنظار لا بآدائها فحسب بل بجمالها الناعم.
ياسمين بوعبيد من الوجوه الجديدة التي احبها جمهور الشاشة الصغيرة و تفاعل معها المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال مجموعة اطلالات وصفت بالساحرة.
و حافظت ياسمين بوعبيد على ظهورها المحتشم رغم كون الممثلة تتمعت بطاقة جسدية رهيبة الا نها جانبت التعرّي و الظهور بملابس عارية كما يفعل غيرها من الممثلات.
و رغم كون اللممثلة بوعبيد مستقرة في اوروبا فانها كانت اطلالتها جميعها محترمة و نالت على ثقة كبيرة الجماهير المتابعة لها.
وقد خطفت ياسمين بوعبيد الأنظار بإطلالتها الأخيرة على مواقع التواصل الإجتماعي وعلق متابعيها :"ما شاء الله على الجمال التونسي.. قمر".
و بعد نجاحها في مسلسل حرقة استنجد بها المخرج لسعد الوسلاتي لتكون ضمن طاقم الممثلين في المسلسل العربي الضخم دكة العبيد وهو محطة اخرى في مسيرة ممثلة تنحت مسيرة فنية رائقة.
وياسمين بوعبيد هي ممثلة تونسية إيطالية ولدت في جينزانو دي روما ، إيطاليا ، لاتيوم درست في مسرح العمل – مدرسة التمثيل و دراسات التمثيل في جينزانو دي روما إنتقلت الي تونس ظهرت فيلم خسوف عام 2016 ومسلسل القضية: 460 ج1 ومسلسل أولاد الغول.
الفيديو :