بالفيديو : التونسي نجيب بلحسن يخطف الأنظار في مهرجان البحر الأحمر السينمائي "توم كروز العرب"


لفت الممثل التونسي نجيب بلحسن انظار الجمهور العربي اليه اليوم الخميس 30 نوفمبر 2023 بوسامته وإطلالته خلال حضوره في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي حيث علق نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على صوره :"توم كروز العرب.. ما شاء الله على التوانسة ديما منورينا".
ونجيب بلحسن هو ممثل تونسي اشتهر بلعب دور وصال لشقر بمسلسل " كاستينغ" للمخرج سامي الفهري سنة 2010.
يقيم بلحسن حاليا في مصر وله العديد من الأعمال في مسلسلات وأفلام مختلفة في العالم العربي عموما حيث لعب دور السلطان عبد العزيز الأول في مسلسل ''سرايا عابدين" للمخرج عمرو عرفة سنة 2014/2015 فضلا عن عديد المسلسلات المصرية الأخرى.
نجيب بلحسن، نجده يبدع كذلك في الساحة السينمائية بمختلف جنسياتها ومدارسها فمن من أبرز الأفلام التي كان حاضرا فيها نذكر "حكايات تونسية" سنة 2011 للمخرجة ندى المازني حفيظ و فيلم "الهرم الرابع" في دور منتصر للمخرج " بيتر ميمي" عام 2016 ولعب دور السفير الأمريكي في فيلم "طلق صناعي" للمخرج خالد دياب في 2017.
بلحسن يعتبر من أبرز الممثلين التونسيين الذين لهم مشاركات متنوعة ومختلفة في أدوارهم وهذا من شأنه إثراء مسيرته المشحونة بالأعمال الفنية والأدوار المركبة في أدائها وتقديمها للجمهور إذ نجد له مشاركة في مسلسل سعودي للمخرج "مجتبى سعيد" تحت عنوان "حب بلا حدود" سنة 2018على غرار أعماله الفرنسية والإسبانية وغيرها.
أضف على ذلك فقد لقب نجيب ب‘"توم كروز العرب" بفضل الشبه الكبير مع توم كروز إذ له إطلالة جميلة وحضور مهم مما يساعده على إقناع الجمهور وكسب قلوبهم بأدواره سواء كانت في الدراما أو السينما.
الفيديو :





تعليقات