القائمة الرئيسية

الصفحات

جنجون : تم إلغاء 4 حفلات في دول أوروبية وعربية بسبب موقفي من القضية الفلسطينية.. (فيديو)


كشف مغني الراب ”جنجون” ، أنه تم إلغاء 4 حفلات له كانت مبرمجة في دول عربية وأوروبية بسبب تدوينة مساندة لفلس-طين.
وتابع: ”الأمر لا يعنيني وحتى لو منعت من دخول هذه البلدان لن أصمت عن دعم فلسطين أنا أعيش في تونس وأقيم حفلات يوميا في بلادي ولست في حاجة إلى إقامة حفلات خارجها.” وأضاف: ”وأعلنها صراحة أنا مع المقا-ومة وموقفي من موقف بلادي”.
ونفى ابتعاده عن عالم الراب، موضحا أنّ التوجّه نحو ”البوب” غايته الوصول لجمهور أعرض، لكن هذا لا يعني أنه لن يصدر أغاني راب بل على العكس لان جديده سيكون فيه الكثير من هذا اللون الموسيقي، وفق قوله.
ويرى جنجون أن الفنان يجب أن يكون منفتحا على كل الألوان الموسيقية، حتى يسقط في خانة ”التكرار” .
وكشف جنجون في برنامج نجوم على موزاييك أف أم أنه سيتقدم بملف لمهرجان قرطاج في دورته الجديدة، مبينا أنه خيّر التريث في الدورة الفارطة لأنّ قرطاج يستحق عملا ضخما وتركيزا خاصا.
وكشف انه صعب الإرضاء في علاقة بالدويوهات لكنه غير رافض للفكرة بشكل عام. كما كشف عن تلقيه لعروض لكتابة وغناء جينيريكات مسلسلات لشهر رمضان.
وفي سياق آخر، تحدث ضيف نجوم عن تعرضه للغدر والسرقة وعن الحالة النفسية الصعبة التي عاشها في تلك الفترة، موضحا بالقول: ”هناك أشخاص عملوا على تحطيمي وسرقوا ونهبوا أموالي لأنني رفضت العمل معهم وهدّدوا أصحاب المحلات والعلب الليلية لعدم برمجت حفلاتي، وقالوا لي حرفيا سنعيدك نادلا في مقهى، ولكنني تغلبت على الصعاب وتمكنت من الصمود وعدت لنجاحاتي”.
وتابع : ”ولأنني أترجم ما أشعر به في كلمات وبالتالي في أغاني فإن كل أغانيّ القادمة ستكون قوية لا حزينة”.
الفيديو :