القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو : أنس جابر ترفض الإحتفال بالفوز وتنهار باكية "لا يمكنني أن أكون سعيدة وأطفال غزة يموتون"


في لقطة مؤثرة أجهشت لاعبة التنس التونسية أنس جابر بالبكاء وهي تتحدث عن أطفال غزة، معلنةً تبرعها بجزء من جائزتها المالية للفلسطينيين الذين يعانون من العدوان المتواصل منذ أيام، والذي راح ضحيته آلاف الأبرياء أغلبهم نساء وأطفال.
وقالت أنس، المصنفة السابعة على مستوى العالم، بعد فوزها على "ماركيتا فوندروسوفا" في دور المجموعات لنهائيات اتحاد التنس النسائي 2023، إنها ستتبرع بجزء من أموالها لفلسطين.
وأضافت أنس في الفيديو الذي انتشر بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي: "أنا سعيدة جداً بالفوز، لكنني لم أكن سعيدة جداً مؤخراً. الوضع في العالم لا يجعلني سعيدة أشعر وكأنني… أنا آسفة" ثم أجهت البطلة التونسية بالبكاء ولم تستطع إكمال كلمتها تحت تصفيقات الجماهير.
ثم تابعت أنس جابر: "من الصعب جداً رؤية الأطفال والرضع يموتون كل يوم، إنه أمر مفجع، لقد قررت التبرع بجزء من جائزتي المالية لمساعدة الفلسطينيين، لا أستطيع أن أكون سعيدة بهذا الفوز"، وتابعت أنس في كلمتها: "إنها ليست رسالة سياسية، إنها إنسانية، أريد السلام في هذا العالم، هذا كل شيء".
وأثار الفيديو تفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، الذي أعرب رواده عن إعجابهم بموقفها الإنساني الشجاع في دعم الفلسطينيين.
وفي وقت سابق، أعلنت النجمة التونسية تضامنها مع الفلسطينيين عبر منشور على خاصية "الستوري"، على حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، طالبت فيه بوقف العنف ضد الفلسطينيين.
الفيديو :